كيفية إزالة Swidtag

Swidtag – معلومات عامة

Swidtag هو البرمجيات الخبيثة تعمل نموذجية الفدية. مايكل غيليسبي ، المعروف على نطاق واسع الباحث فيروس جدا أول من اكتشف هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Swidtag وضعت الوحيد وظيفة تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. بعقلانية بأسرع ملف التشفير بنجاح ، المستخدمين غير قادرين على الوصول إليهم. Swidtag الفدية يضيف الخاصة “.Swidtag” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” بمجرد تعديل بواسطة Swidtag, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Swidtag”. عندما التشفير إنجازه ، Swidtag يضع فريدة من نوعها نص الوثيقة (_readme.txt) في جميع المجلدات لتخزين الملفات المشفرة.

virus-14 تنزيل أداة إزالةto remove Swidtag

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تنبيه ذكر نص ملف طلب عشوائي os للغاية مقارنة التنبيهات التي قدمها الأخرى الفدية الأخطار القادمة من DJVU الأسرة. الحذر أساسا يدل على أن المعلومات قد تم تأمين الحل الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام خاص مستقل الرئيسية. وللأسف هذا البيان هو بالتأكيد صحيح.

تقنية لتشفير الملفات المستخدمة من قبل Swidtag ليس تماما بحثها. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك قد صدر خاصة مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد فريدة من نوعها. أنها صعبة للغاية لفترة نقاهة المعلومات دون النوع المناسب في الموقع.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من _readme.txt الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Swidtag العدوى هو أن المستخدمين غير قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير المفتاح يتم استضافتها على خادم خاص تحت السيطرة الكاملة من قبل المحتالين الذين صدر Swidtag الفيروس إلى الشبكة العالمية. من أجل الحصول على المفتاح و استعادة المعلومات الهامة ، وقال للمستخدمين الاتصال مع عمليات الاحتيال عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية ودفع الفدية في كمية $980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب أن تحصل على اتصال مع Swidtag المؤلفين في غضون 72 ساعة عند لحظة البيانات تشفير الملفات. تنبيه يشير إلى أنه من خلال القيام بذلك الناس الحصول على خصم 50 ٪ معدل ولذلك الفدية الكمية تنخفض إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Swidtag

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن كمية من الفدية ، ونحن ننصح بشدة أن لا تدفع فدية. لا يوجد ضمان على أن هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت سوف تفي بوعودها ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن التشفير ، حتى عندما يكون مبلغ الفدية حصلت في حساباتهم. ومن ثم دفع الفدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى الشفاء الفعال. لذا ، فإن المستخدمين قد ببساطة تفقد المال من أجل لا شيء على الإطلاق.

وبالمثل ، فإننا نحثكم على عدم استدعاء الاحتيال كما ينصح. لا نقل القرض إلى محافظهم. لا توجد تطبيقات قد كسر Swidtag فيروس أو اعادة المعلومات في أي تكلفة. ولهذا السبب الوحيد القرار الصحيح هو استعادة المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متوفرة).

فيروس ملخص

اسم Swidtag الفدية امتداد الملف Swidtag نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات عن طريق الفدية تتم عن طريق AES-556 خوارزمية (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Swidtag امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة الزمني ، التحديق ، Cetori أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن شبكة الإنترنت الآن محملة التهابات مماثلة Swidtag الفدية. فعلى سبيل المثال هذا الخطر هو أساسا مماثلة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه الطاقات الضارة قد تم تطويره من أجل تشفير البيانات الأساسية عن الحاجة إلى المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات استخدام خوارزمية مشابهة لإنشاء المفتاح لنجاح معلومات فك التشفير.

ما لم Swidtag الفدية لا تزال تحت التطوير الداخلي أو لديه أخفى بعض الأخطاء ، فمن غير الممكن استعادة البيانات يدويا. وهكذا ، فإن العامل فقط خدمة لمنع فقدان معلومات حاسمة بك هو في كثير من الأحيان الحفاظ على تحديث نسخ احتياطية لجميع الملفات الهامة الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةto remove Swidtag

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حاسم آخر قطعة من المشورة إلى حفظ النسخ الاحتياطية على تخزين خاصة لا علاقة الأساسي الخاص بك جهاز الكمبيوتر. فعلى سبيل المثال ، قد حفظها على محرك فلاش USB أو محرك أقراص خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على الروتين الخاص بك محرك الأقراص هو حقا محفوفة بالمخاطر ، معتبرا أن النسخ قد يكون المضمون Swidtag .

تسرب عن Swidtag الفدية الهجوم.

Swidtag يستخدم العديد من الطرق لاختراق الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. فمن غير محددة ما نهج معين استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن الغزو قد تحدث عن طريق القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث في المقام الأول مجانية ؛
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف;
  • المواقع التي تقدم استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) سيل البرامج.

هناك أوقات عندما Swidtag ransomware يخفي نفسه في بعض أصيلة التطبيق ، على سبيل المثال ، من خلال إشارات خادعة تتطلب الإعداد لبعض تحديث البرنامج. هذا هو الأكثر شيوعا التقنية المستخدمة من قبل الحيل لحقن Swidtag virus الملفات في النظام. من خلال ذلك المستخدمين جزئيا المشاركة في التثبيت بدون بوضوح فهم المخاطر.

بالإضافة إلى ذلك, الحيل قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع التحدي التنبيهات تحفيز الأفراد على فتح مشكوك في المرفقات أو اضغط على تحميل بعض الروابط ، على سبيل المثال ، تلك تشجيع الناس على فتح خاصة الصور, ملفات نصية, الوثائق الضريبية وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على المدمرة الروابط قد الأساس الضرر النظام. وهمية Media Player إخطارات التحديث قد يؤدي إلى Swidtag الفدية تسلل. وبالمثل, تحميل كسر البرامج قد بالإضافة إلى ذلك تتكون من الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، تركيب Swidtag قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي قد تكون وضعت خلسة في النظام دون المستخدم الإذن مباشرة وحتى الموافقة.

منع Swidtag الهجوم.

ومن الواضح أن لا يوجد المطلق ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون باستمرار دون أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، مع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض المؤشرات المفيدة على جعلها أكثر أمانا. تأكد من إيلاء اهتمام وثيق للغاية أثناء تصفح شبكة الإنترنت وخاصة حين الحصول على البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي المشبوهة مرفقات البريد الإلكتروني, لا سيما إذا كان المرسل غير معروف لك.

لا ننسى أن محددة مجانية المثبت قد تشمل أيضا بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه تطبيقات إضافية قد تكون ضارة جدا. هو من أهمية قصوى للحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك و نظام التشغيل في عام يتم باستمرار تحديث بشكل صحيح.

بل المنطقي أن تحميل البرامج المقرصنة غير قانونية ومع ذلك, علاوة على ذلك, هذا غير مصرح بها استخدام برامج قد تتسبب أيضا في أضرار جسيمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا السبب, لا تحميل أي تصدع البرامج. بالإضافة إلى حقيقة أن الحاضر مكافحة الفيروسات لا حماية النظام من Swidtag ransomware هو عامل جيد بالنسبة لك تقييم الخيارات الخاصة بك و التبديل إلى برنامج آخر يمكن أن يجعل تأمين وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Swidtag

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Swidtag ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: gorentos@bitmessage.ch الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos2@firemail.cc برقية الحساب: @datarestore لقطة من الملفات “.Swidtag” التمديد أضاف الفدية:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Swidtag من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Swidtag من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Swidtag

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Swidtag

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Swidtag

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Swidtag

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Swidtag؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Swidtag من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Swidtag

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Swidtag من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Swidtag
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Swidtag
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Swidtag
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Swidtag من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Swidtag
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Swidtag
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Swidtag
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Swidtag من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Swidtag

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Swidtag، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Swidtag

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>