كيفية إزالة Rooe

Rooe الفيروسات – التفاصيل

Rooe هو مدمر البرنامج يعمل نموذجية الفدية. مايكل غيليسبي ، على نطاق واسع من البرامج الضارة المعروفة باحث أول ما وجد هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Rooe تم إنشاؤها لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. بعقلانية ، في أقرب وقت التشفير بفعالية ، المستخدمين غير قادرين على الوصول إليهم. Rooe الفيروس يضيف الخاصة “.Rooe” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” ، مرة واحدة crypted قبل Rooe, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Rooe”. بمجرد تشفير الملفات تحقيق Rooe يضع المتميزة الخاصة text file (_readme.txt) في جميع المجلدات التي تبقى الملفات المشفرة.

virus-7 تنزيل أداة إزالةto remove Rooe

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

الرسالة ذكرت وثيقة طلب عشوائي os جدا مقارنة الإخطارات التي قدمها الأخرى الفدية المخاطر التي تنتمي إلى DJVU الأسرة. الحذر عموما يشير إلى أن المعلومات قد تم تأمين الخيار الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام فريدة بذاتها الرئيسية. وللأسف هذا البيان هو حقيقي تماما.

تقنية لتأمين الملفات المستخدمة من قبل Rooe ليس تماما نظرت إلى. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك يمكن تقديمه خاصة مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد خاصة. أنها صعبة للغاية لفترة نقاهة المعلومات دون نوع مناسب في المكان.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من ملف نص الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Rooe الفيروس هو أن المستخدمين غير قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير المفتاح يتم استضافتها على خادم خاص تحت السيطرة الكاملة من قبل الأوغاد الذين أدخلت Rooe العدوى إلى الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و اعادة البيانات الأساسية ، يتم إعلام المستخدمين للتواصل مع عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب أن تحصل على اتصال مع Rooe المؤلفين في غضون 72 ساعة عند لحظة البيانات تشفير الملفات. تنبيه يشير إلى أنه من خلال القيام بذلك الأفراد الحصول على خصم 50 ٪ ، ولهذا السبب ، فإن الفدية كمية السقوط إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Rooe

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن مقدار الفدية ، ونحن نشجع بقوة أن كنت لا تدفع فدية. لا يوجد ضمان على أن هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت حفاظ على ضمانات ، حيث أنها قد لا يهمني في كل ما يشعر الضحايا عن تشفير الملفات ، حتى عندما تكون كمية الفدية حصلت في حساباتهم. ولهذا السبب دفع فدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى انتعاش فعال. لذا يمكن للمستخدمين مجرد تفقد المال من أجل لا شيء.

وبالمثل ، فإننا نحثكم على عدم الاتصال الاحتيال كما ينصح. لا نقل القرض إلى محافظهم. لا توجد التطبيقات التي يمكن أن الكراك Rooe الفدية أو استعادة المعلومات مجانا. ولهذا السبب الوحيد الاختيار السليم هو استعادة المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متوفرة).

فيروس ملخص

اسم Rooe الفدية امتداد الملف Rooe نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات قبل ransomware يتم عن طريق خوارزمية AES-256 (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Rooe امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Bboo, الكا, Repp أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن شبكة الإنترنت الآن محملة التهابات مماثلة Rooe الفيروس. على سبيل المثال, هذا التهديد على وجه الخصوص أساسا مطابقة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه المدمرة الطاقات أنشئت من أجل الحصول على معلومات حاسمة عن الطلب للمستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات استخدام خوارزمية مشابهة لإنتاج خاصة مفتاح نجاح فك البيانات.

ما لم Rooe الفدية لا يزال قيد التقدم في عملية أو قد حصلت على بعض البق خفية ، فمن غير الممكن أن يعود المعلومات يدويا. وهكذا ، فإن العامل فقط الحل لمنع فقدان المعلومات الأساسية الخاصة بك هو في كثير من الأحيان الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ نسخ احتياطية من كافة البيانات الأساسية الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةto remove Rooe

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر قطعة مهمة من النصائح للحفاظ على الاحتياطي على تخزين فريدة من نوعها لا ترتبط الكمبيوتر الرئيسي. على سبيل المثال ، قد تخزينه على محرك فلاش USB أو قرص ثابت خارجي أو محرك أقراص أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على الروتين الخاص بك محرك الأقراص هو خطير للغاية ، نظرا إلى أن النسخ الاحتياطي كذلك قد تكون مشفرة من قبل Rooe الفدية.

التسريبات عن Rooe الفدية الهجوم.

Rooe يستخدم العديد من ممرات التسلل عرضة أنظمة الكمبيوتر. فإنه ليس من المؤكد ما طريقة معينة تستخدم في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن الغزو قد تجري عبر القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، وذلك أساسا مجانية ؛
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من مجهولين المرسلين;
  • مواقع توريد استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) التنزيلات سيل.

هناك أوقات عندما Rooe الفيروس قد التمويه نفسها بعض أصيلة التطبيق ، على سبيل المثال ، من خلال خادعة التنبيهات تطالب إعداد بعض البرامج تحديث التطبيق. هذا هو الأسلوب الأكثر شيوعا التي يستخدمها الحيل لحقن Rooe virus الملفات في النظام. هذه الطريقة للمستخدمين جزئيا يشارك في التثبيت دون بصراحة فهم التهديد.

بالإضافة إلى ذلك, الحيل قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع صعوبة إشارات تحفيز الناس على فتح مشكوك فيها زينة أو انقر بعض روابط التحميل ، على سبيل المثال ، تلك تحفيز الأفراد لفتح خاصة الصور, ملفات نصية, ضريبة الملفات وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الضارة التي قد الأساس الضرر النظام. وهمية Acrobat Reader إخطارات التحديث قد يؤدي إلى Rooe الفدية تسرب. وبالمثل, تحميل برنامج مخترق التطبيق بالإضافة إلى ذلك ، قد تشمل الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، إعداد Rooe قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي يمكن تركيبها خلسة في النظام دون المستخدم الإذن مباشرة أو حتى إذن.

منع Rooe الهجوم.

ومن الواضح أن هناك لا صريح ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون دائما خالية من أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، مع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض المؤشرات المفيدة على جعلها أكثر أمانا. جعل معينة إلى دفع حقا الانتباه أثناء البحث على شبكة الإنترنت وتحديدا أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي المشبوهة مرفقات البريد الإلكتروني ، وخاصة إذا كان المرسل لا يفهم لك.

لا ننسى أن خاصة مجانية المثبت قد تشمل أيضا بعض التطبيقات الإضافية في حزمة. هذه تطبيقات إضافية قد تكون ضارة جدا. هو من أهمية قصوى للحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك و نظام التشغيل الخاص بك بشكل عام أن تكون دائما بشكل صحيح ترقية.

بل هي من المعقول أن تحميل البرامج المقرصنة غير قانونية ، ومع ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، مثل برامج غير مصرح بها استخدام التطبيق قد تجلب أيضا أضرارا خطيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن ثم عدم تحميل أي تصدع البرامج. بالاضافة الى ذلك, الحقيقة أن الحالية الخاصة بك لمكافحة الفيروسات لا حماية النظام من Rooe ransomware هو سبب ممتازة لتتمكن من إعادة تقييم الخيارات الخاصة بك وتغيير إلى برنامج آخر يمكن أن يجعل تأمين الوظائف على مستوى أفضل.

تنزيل أداة إزالةto remove Rooe

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Rooe ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: restorealldata@firemail.cc الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos@bitmessage.ch برقية الحساب: @datarestoreScreenshot من الملفات “.Rooe” التمديد أضاف الفدية:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Rooe من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Rooe من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Rooe

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Rooe

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Rooe

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Rooe

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Rooe؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Rooe من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Rooe

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Rooe من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Rooe
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Rooe
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Rooe
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Rooe من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Rooe
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Rooe
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Rooe
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Rooe من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Rooe

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Rooe، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Rooe

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>