كيفية إزالة Policy

Policy الفيروسات – التفاصيل

Policy هو البرمجيات الخبيثة تعمل نموذجية الفدية. مايكل غيليسبي ، المعروف على نطاق واسع الفيروس باحث أول من اكتشف هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Policy تم إنشاؤها لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. منطقيا, بأسرع ملف التشفير بنجاح ، المستخدمين غير قادرين على الوصول إليهم. Policy الفيروس يضيف الخاصة “.Policy” أن جميع البيانات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” عندما تعديلها من قبل Policy, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Policy”. مرة واحدة في ملف التشفير هو تحقيق Policy يضع فريدة من نوعها نص الوثيقة (_readme.txt) في جميع المجلدات التي حفظ الملفات المشفرة.

virus-8 تنزيل أداة إزالةto remove Policy

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

الرسالة التي يحددها النص ملف طلب عشوائي نظام التشغيل مشابهة جدا الإشعارات التي تقدمها أخرى الفدية التهديدات التي تنتمي إلى DJVU الأسرة. تحذير عموما تبين أن البيانات قد تم تأمين الخدمة الوحيدة للوصول إلى ذلك هو استخدام خاص مستقل الرئيسية. وللأسف هذا البيان هو حقيقي تماما.

تقنية لتشفير الملفات المستخدمة من قبل Policy ليس تماما نظرت إلى. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك قد أصدر خاصة مفتاح فك التشفير على الاطلاق خاصة. أنها صعبة للغاية لاسترداد المعلومات من دون المفتاح المناسب في المكان.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من ملف نص الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Policy العدوى هو أن المستخدمين غير قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير مفتاح تتم استضافته على ملقم فريدة من نوعها تحت السيطرة الكاملة من قبل المحتالين الذين أطلقت Policy العدوى إلى شبكة الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و استعادة البيانات الهامة ، يتم إعلام المستخدمين للتواصل مع عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب أن تحصل على اتصال مع Policy المؤلفين في غضون 72 ساعة عند لحظة البيانات تشفير الملفات. تنبيه يشير إلى أن الأفراد سوف يحصل على خصم 50% ولذلك مبلغ الفدية تسقط 490 دولار.

تنزيل أداة إزالةto remove Policy

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن كمية الفدية, ونحن نوصي بشدة أن كنت لا تدفع فدية. هناك أي ضمان بأن هذه مجرمي الإنترنت سوف تبقى بتعهداتها ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن التشفير ، حتى عندما تكون كمية الفدية التي وردت في حساباتهم. ولهذا السبب دفع فدية عادة لا يؤدي إلى انتعاش فعال. لذا ، فإن المستخدمين قد مجرد تفقد المال من أجل لا شيء.

كما أننا موجه لك عدم الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال كما إرشاد. لا نقل القرض إلى محافظهم. لا توجد التطبيقات التي يمكن كسر Policy الفدية أو جلب البيانات مجانا. ولذلك فإن الخيار الصحيح الوحيد هو استعادة المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متوفرة).

فيروس ملخص

اسم Policy الفدية امتداد الملف Policy نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات عن طريق الفدية تتم عن طريق AES-556 خوارزمية (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Policy امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة المحلية ، Navcache, Swidtag أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن الإنترنت هو الآن كاملة من التهابات مماثلة Policy الفيروس. على سبيل المثال, هذا خطر على وجه الخصوص عموما مشابهة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه الطاقات الضارة تم تطويرها من أجل تشفير المعلومات المهمة و تكشف عن الحاجة إلى المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات الاستفادة متطابقة خوارزمية لإنشاء مفتاح معين على بيانات فعالة فك التشفير.

ما لم Policy الفدية لا يزال قيد التقدم في العملية أو في الواقع حصلت على بعض البق خفية ، فمن غير الممكن أن يعود البيانات عن طريق اليد. وبالتالي فإن خيار العمل فقط لمنع فقدان البيانات الأساسية الخاصة بك هو في كثير من الأحيان الحفاظ على تحديث نسخ احتياطية من كل ما تبذلونه من الوثائق الهامة.

تنزيل أداة إزالةto remove Policy

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر جزء أساسي من الاقتراحات لتخزين النسخ الاحتياطية على تخزين فريدة من نوعها لا ترتبط الأساسي الخاص بك جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال ، قد حفظها على محرك فلاش USB أو محرك أقراص خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على محرك أقراص عادية خطير جدا ، منذ النسخ الاحتياطي قد وبالمثل تكون مشفرة من قبل Policy الفدية.

التسريبات عن Policy الفدية الهجوم.

Policy يستخدم العديد من الدورات التسلل الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. فمن لا سيما ما نهج معين استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن الغزو قد يحدث عن طريق القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، وذلك أساسا البرمجيات الحرة;
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف;
  • المواقع التي تقدم استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) سيل البرامج.

هناك أوقات عندما Policy قد يتنكر بعض التطبيقات على سبيل المثال من خلال مضللة بإعلام تتطلب تركيب بعض البرامج الترقية. هذا هو الأسلوب الأكثر شيوعا التي يستخدمها الحيل لحقن Policy ransomware الملفات في النظام. هذه الطريقة للمستخدمين جزئيا المشاركة في الإعداد لها ، دون بصراحة فهم الخطر.

بالإضافة إلى عمليات الاحتيال قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع إشارات صعبة تحفيز الناس على فتح الملحقات المشبوهة أو انقر بعض روابط التحميل ، على سبيل المثال ، تلك تحفيز الأفراد لفتح خاصة الصور, ملفات نصية, الوثائق الضريبية وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الضارة التي قد أساسا الضرر النظام. وهمية Media Player إشعارات التحديث قد يؤدي إلى Policy الفدية تسلل. وبالمثل, تحميل تقسيم البرنامج قد وبالإضافة إلى ذلك تشمل الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، إعداد Policy قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي قد تكون وضعت خلسة في النظام دون المستخدم الإذن مباشرة أو حتى إذن.

منع Policy الهجوم.

بطبيعة الحال لا يوجد صريح يضمن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون باستمرار دون أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، مع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض الأفكار المفيدة على جعلها أكثر أمانا. تأكد من أن تولي اهتماما وثيقا حقا أثناء البحث على شبكة الإنترنت و خصوصا أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة ، خاصة إذا كان المرسل غير معروف لك.

لا ننسى أن محددة مجانية المثبت قد تحتوي أيضا على بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه التطبيقات قد تكون مدمرة للغاية. هو أقصى قيمة الحفاظ على مكافحة الفيروسات تطبيق نظام التشغيل الخاص بك بشكل عام أن تكون دائما بشكل مناسب تحديث.

بل هي عقلانية أن تحميل التطبيقات متصدع محظور, ومع ذلك, علاوة على ذلك, هذه برامج غير مصرح بها استخدام التطبيق قد يؤدي أيضا أضرار كبيرة على النظام الخاص بك. وبالتالي عدم تحميل أي برامج كسر. بالإضافة إلى حقيقة الحالية الخاصة بك لمكافحة الفيروسات لا حماية النظام من Policy الفدية ممتازة عامل لك أن تعيد النظر في الخيارات الخاصة بك وتغيير إلى برنامج آخر يمكن أن تجعل حماية وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Policy

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Policy ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: gorentos@bitmessage.ch الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos2@firemail.cc برقية الحساب: @datarestore لقطة من الملفات “.Policy” التمديد المضافة من قبل الفيروس:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Policy من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Policy من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Policy

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Policy

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Policy

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Policy

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Policy؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Policy من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Policy

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Policy من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Policy
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Policy
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Policy
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Policy من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Policy
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Policy
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Policy
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Policy من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Policy

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Policy، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Policy

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>