كيفية إزالة Ooss

Ooss Virus Ransomware

Ooss هو خبيث تطبيق برنامج عمل نموذجي الفدية. مايكل غيليسبي ، على نطاق واسع من البرامج الضارة المعروفة باحث أول من اكتشف هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Ooss وضعت لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. بعقلانية ، في أقرب وقت التشفير بفعالية ، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إليها. Ooss الفدية يتضمن الخاصة “.Ooss” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” عندما تعديلها من قبل Ooss, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Ooss”. مرة التشفير إنجازه ، Ooss يضع المتميزة الخاصة text file (_readme.txt) في جميع المجلدات التي تبقى الملفات المشفرة.

virus-32 تنزيل أداة إزالةto remove Ooss

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

الرسالة ذكرت وثيقة طلب عشوائي نظام التشغيل مشابهة جدا الإشعارات التي تقدمها أخرى الفدية المخاطر القادمة من DJVU الأسرة. تحذير عموما يشير إلى أن تم تشفير الملفات و الخيار الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام خاص مستقل الرئيسية. وللأسف هذا الإعلان هو بالتأكيد صحيح.

طريقة تشفير الملفات المستخدمة من قبل Ooss ليس تماما التحقيق. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك قد صدر خاصة مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد فريدة من نوعها. ومن لا يصدق من الصعب استرداد المعلومات من دون مناسبة الرئيسية في الموقع.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من ملف نص الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Ooss الفيروس هو أن المستخدمين ليسوا قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير المفتاح يتم استضافتها على خادم خاص تحت السيطرة الكاملة من قبل المحتالين الذين أطلقت Ooss العدوى إلى الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و اعادة المعلومات الأساسية ، وقال للمستخدمين التواصل مع الحيل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الناس يجب أن تستدعي Ooss المؤلفين في غضون 72 ساعة بعد لحظة من المعلومات تشفير الملفات. التنبيه إلى أن من الناس سوف تحصل على خصم 50% ولذلك الفدية الكمية تنخفض إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Ooss

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن مقدار الفدية ، ونحن ننصح بشدة أن لا تدفع فدية. لا يوجد ضمان على أن هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت سوف تبقى بتعهداتها ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن تشفير الملفات حتى عند مبلغ الفدية حصلت في حساباتهم. وهكذا دفع فدية عادة لا يؤدي إلى انتعاش ناجحة. لذا ، فإن المستخدمين قد مجرد تفقد المال من أجل لا شيء.

وبالمثل ، فإننا نحثكم على عدم الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال كما ينصح. لا نقل المال إلى محافظهم. لا توجد تطبيقات قد كسر Ooss الفدية أو استعادة البيانات مجانا. ولهذا السبب الخيار الصحيح الوحيد هو استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية (إذا كانت متوفرة).

فيروس ملخص

اسم Ooss الفدية امتداد الملف Ooss نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات قبل ransomware يتم عن طريق خوارزمية AES-256 (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Ooss امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Mmnn, Rooe, Bboo أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن شبكة الإنترنت الآن محملة التهابات مماثلة Ooss الفدية. على سبيل المثال هذه المخاطر أساسا مطابقة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه إتلاف المرافق فعلا أنشئت من أجل تشفير المعلومات الأساسية و تكشف الطلب على المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات الاستفادة من خوارزمية مشابهة لإنتاج مفتاح معين فعالة معلومات فك التشفير.

ما لم Ooss الفدية لا يزال قيد التقدم في عملية أو قد حصل فعلا أخفى بعض الأخطاء ، فمن غير الممكن أن يعود البيانات يدويا. وهكذا ، فإن العامل فقط خدمة لمنع فقدان البيانات الأساسية الخاصة بك بانتظام الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ نسخ احتياطية من كل الملفات الأساسية الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةto remove Ooss

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر جزء أساسي من الاقتراحات هو حفظ النسخ الاحتياطية على تخزين خاصة لا علاقة الأساسي الخاص بك من الجهاز. فعلى سبيل المثال ، قد تخزينه على محرك فلاش USB أو قرص ثابت خارجي أو محرك أقراص أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على الروتين الخاص بك محرك الأقراص هو حقا محفوفة بالمخاطر ، لأن النسخ قد يكون أيضا بضمان Ooss العدوى.

التسريبات عن Ooss الفدية الهجوم.

Ooss تستخدم العديد من الطرق لاختراق الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. أنها ليست محددة ولا تقنية استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن تسرب قد يحدث من خلال القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، عموما البرمجيات الحرة;
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من مجهولين المرسلين;
  • المواقع التي تقدم استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) التنزيلات سيل.

هناك أوقات عندما Ooss قد التمويه نفسها بعض التطبيق الفعلي ، على سبيل المثال ، من خلال إشارات مضللة تتطلب الإعداد لبعض تحديث البرنامج. هذا هو الأكثر شيوعا حيلة يستخدمها الاحتيال لحقن Ooss العدوى الملفات في النظام. من خلال ذلك المستخدمين جزئيا المشاركة في التثبيت دون الفهم الواضح خطر.

بالإضافة إلى عمليات الاحتيال قد نرسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع التحدي إشارات تحفيز الناس على فتح مرفقات مشبوهة أو انقر على تحميل بعض الروابط ، على سبيل المثال ، تلك تحفيز الناس على فتح خاصة الصور, ملفات نصية, ضريبة الملفات وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الخبيثة قد الأساس تضر النظام. وهمية أدوبي فلاش لاعب ترقية التنبيهات قد يؤدي في Ooss الفدية تسرب. وبالمثل, تحميل كسر البرامج التطبيق بالإضافة إلى ذلك ، قد تتكون من الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، إعداد Ooss قد يحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي قد يتم تعيين ما يصل خلسة في النظام و المستخدم دون موافقة مباشرة وحتى الإذن.

تجنب Ooss الهجوم.

بطبيعة الحال لا يوجد صريح يضمن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون دائما خالية من أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، ومع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض الأفكار المفيدة على جعلها أكثر أمانا. التأكد من أن تولي بالغ الاهتمام أثناء تصفح شبكة الإنترنت و خصوصا أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة ، وخاصة إذا كان المرسل لا يفهم لك.

لا ننسى أن محددة مجانية المثبت كذلك قد تحتوي على بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه التطبيقات قد تكون مدمرة. هو أقصى قيمة الحفاظ على مكافحة الفيروسات و نظام التشغيل الخاص بك بشكل عام أن تكون دائما تحديثها بشكل فعال.

بل المنطقي أن تحميل البرامج المقرصنة ممنوعة, ومع ذلك, وبالإضافة إلى ذلك, هذه غير معتمدة برامج الاستخدام قد تجلب أيضا أضرارا خطيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا السبب, لا تحميل أي برامج كسر. بالإضافة إلى حقيقة أن مكافحة الفيروسات الموجودة لديك لا تحمي النظام من Ooss ransomware هو سبب وجيه إلى إعادة تقييم الخيارات الخاصة بك و التبديل إلى برنامج آخر يمكن أن يجعل تأمين وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Ooss

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Ooss ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: restorealldata@firemail.cc الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos@bitmessage.ch برقية الحساب: @datarestoreScreenshot من الملفات “.Ooss” التمديد المضافة من قبل الفيروس:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Ooss من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Ooss من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Ooss

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Ooss

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Ooss

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Ooss

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Ooss؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Ooss من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Ooss

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Ooss من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Ooss
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Ooss
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Ooss
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Ooss من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Ooss
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Ooss
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Ooss
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Ooss من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Ooss

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Ooss، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Ooss

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>