كيفية إزالة Karl

Karl Virus Ransomware

Karl هو البرامج الضارة كما يعمل نموذجية الفدية. مايكل غيليسبي ، المعروف على نطاق واسع الفيروس باحث أول ما وجد هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Karl تم إنشاؤها لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. واقعيا, حالما ملف التشفير بفعالية ، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إليها. Karl الفيروسات يتضمن الخاصة “.Karl” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” ، مرة واحدة تعديلها من قبل Karl, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Karl”. عندما التشفير هو تحقيق Karl يضع المتميزة الخاصة نص الوثيقة (_readme.txt) في جميع المجلدات التي حفظ الملفات المشفرة.

virus-30 تنزيل أداة إزالةto remove Karl

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تنبيه ذكر النص ملف طلب عشوائي نظام التشغيل مشابهة جدا الإشعارات التي تقدمها أخرى الفدية الأخطار القادمة من DJVU الأسرة. تحذير أساسا يدل على أن المعلومات قد تم تأمين الخيار الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام متميزة بذاتها الرئيسية. وللأسف هذا البيان هو بالتأكيد صحيح.

تقنية لتأمين الملفات المستخدمة من قبل Karl ليس تماما بحثها. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك قد صدر خاصة مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد متميزة. أنها صعبة للغاية لاستعادة البيانات من دون مناسبة الرئيسية في الموقع.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من ملف نص الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Karl العدوى هو أن المستخدمين ليسوا قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير المفتاح يتم استضافتها على خادم خاص تحت السيطرة الكاملة من قبل الأوغاد الذين أطلقت Karl الفيروس إلى شبكة الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و اعادة المعلومات الأساسية ، وقال للمستخدمين الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب استدعاء Karl المؤلفين في غضون 72 ساعة بعد لحظة من تشفير البيانات. التنبيه يدل على أن من الناس سوف تحصل على خصم 50% لهذا السبب مبلغ الفدية تسقط 490 دولار.

تنزيل أداة إزالةto remove Karl

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن كمية من الفدية ، ونحن ننصح بشدة أن لا تدفع فدية. لا يوجد أي ضمان بأن هذه مجرمي الإنترنت حفاظ على ضمانات ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن تشفير الملفات حتى عند مبلغ الفدية حصلت في حساباتهم. وهكذا دفع فدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى انتعاش ناجحة. لذا يمكن للمستخدمين ببساطة تفقد المال من أجل لا شيء على الإطلاق.

وبالمثل ، فإننا ننصح الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال كما إرشاد. لا تتحرك النقدية في محافظهم. لا توجد التطبيقات التي يمكن كسر Karl الفدية أو استعادة المعلومات في أي تهمة. ولهذا السبب الوحيد القرار المناسب هو جلب المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متوفرة).

فيروس ملخص

اسم Karl الفدية امتداد الملف Karl نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات عن طريق الفدية تتم عن طريق AES-556 خوارزمية (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Karl امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Domm, Domn, Kvag أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن شبكة الإنترنت الآن مليئة التهابات مماثلة Karl الفدية. على سبيل المثال, هذه المخاطر المحددة أساسا مطابقة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه الإضرار الطاقات تم تطويرها من أجل تأمين المعلومات الحاسمة وتكشف الطلب على المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات استخدام خوارزمية مشابهة لإنشاء مفتاح معين على بيانات فعالة فك التشفير.

ما لم Karl الفدية لا تزال تحت التطوير الداخلي أو لديه أخفى بعض الأخطاء ، فمن غير الممكن استعادة البيانات عن طريق اليد. ومن ثم العمل فقط الحل لمنع فقدان معلومات حاسمة بك بانتظام الحفاظ على تحديث نسخ احتياطية من كل الملفات الأساسية الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةto remove Karl

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر جزء أساسي من التوصيات لتخزين النسخ الاحتياطية على تخزين فريدة من نوعها لا ترتبط الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك. فعلى سبيل المثال ، قد حفظها على محرك فلاش USB أو قرص ثابت خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على محرك أقراص النظام خطير جدا ، لأن النسخ قد يكون أيضا مشفرة من قبل Karl الفدية.

التسريبات عن Karl الفدية الهجوم.

Karl يستخدم العديد من الدورات التسلل الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. أنها ليست محددة ولا تقنية استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن الغزو قد تتم عن طريق القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، وذلك أساسا مجانية ؛
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف;
  • المواقع التي تقدم استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) سيل البرامج.

هناك أوقات عندما Karl قد يتنكر بعض تطبيق حقيقي ، على سبيل المثال ، من خلال خادعة بإعلام تطالب إعداد بعض البرامج الترقية. هذا هو خدعة الأكثر شيوعا المستخدمة من قبل الحيل لحقن Karl العدوى الملفات في النظام. في هذه الطريقة للمستخدمين جزئيا المشاركة في الإعداد لها ، دون بصراحة فهم التهديد.

بالإضافة إلى عمليات الاحتيال قد نرسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع التحدي إشارات تشجيع الناس على فتح الملحقات المشبوهة أو انقر بعض روابط التحميل ، على سبيل المثال ، تلك تحفيز الناس على فتح محددة الصور, ملفات نصية, ضريبة الملفات وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على المدمرة الروابط قد الأساس تضر النظام. وهمية أدوبي فلاش لاعب ترقية الإخطارات قد يؤدي في Karl الفدية تسرب. وبالمثل, تحميل تقسيم البرنامج قد وعلاوة على ذلك تحتوي على الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، إعداد Karl قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي يمكن تركيبها خلسة في النظام دون المستخدم مباشرة الإذن بل الإذن.

منع Karl ransom الفيروس الحقن.

بالطبع لا يوجد المطلق ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون باستمرار دون أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، ومع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض مفيد مؤشرات على جعلها أكثر أمانا. التأكد من إيلاء اهتمام وثيق جدا أثناء تصفح شبكة الإنترنت وخاصة أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي مشكوك فيها e-mail اكسسوارات, لا سيما إذا كان المرسل لا يفهم لك.

لا ننسى أن محددة مجانية المثبت قد تشمل أيضا بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه التطبيقات قد تكون ضارة للغاية. هو من أهمية قصوى للحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك و نظام التشغيل الخاص بك بشكل عام أن تكون دائما تحديث بشكل صحيح.

بل هي عقلانية أن تحميل التطبيقات متصدع غير قانوني, ومع ذلك, علاوة على ذلك, هذه غير معتمدة استخدام البرمجيات قد تتسبب أيضا في أضرار كبيرة على النظام الخاص بك. ومن ثم عدم تحميل أي برامج كسر. بالإضافة إلى حقيقة أن مكافحة الفيروسات الموجودة لديك لا حماية النظام من Karl ransomware هو عامل جيد بالنسبة لك تقييم الخيارات الخاصة بك وتغيير إلى برنامج آخر يمكن أن يجعل تأمين الوظائف على مستوى أفضل.

تنزيل أداة إزالةto remove Karl

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Karl ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: gorentos@bitmessage.ch الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos2@firemail.cc برقية الحساب: @datarestore لقطة من الملفات “.Karl” التمديد أضاف الفدية:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Karl من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Karl من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Karl

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Karl

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Karl

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Karl

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Karl؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Karl من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Karl

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Karl من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Karl
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Karl
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Karl
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Karl من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Karl
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Karl
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Karl
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Karl من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Karl

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Karl، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Karl

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>