كيفية إزالة Domm

Domm – الفدية

Domm ضارة تطبيق برنامج عمل نموذجي الفدية. مايكل غيليسبي المعروفة الفيروس باحث الأولى وجدت هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Domm وضعت لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. واقعيا ، بأسرع ملف التشفير بنجاح ، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إليها. Domm الفيروسات يتضمن الخاصة “.Domm” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” عندما تعديلها من قبل Domm, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Domm”. في أقرب وقت التشفير إنجازه ، Domm يضع المتميزة الخاصة text file (_readme.txt) في جميع المجلدات التي حفظ الملفات المشفرة.

virus-23

تنزيل أداة إزالةto remove Domm

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

الرسالة التي يحددها النص ملف طلب عشوائي os للغاية مقارنة الإخطارات التي قدمتها أخرى الفدية التهديدات القادمة من DJVU الأسرة. تحذير عموما يشير إلى أن المعلومات قد تم تأمين الحل الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام فريدة بذاتها الرئيسية. وللأسف هذا الإعلان هو حقيقي تماما.

طريقة تشفير الملفات المستخدمة من قبل Domm ليس تماما بحثها. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل نظام الكمبيوتر مالك قد صدر فريدة من نوعها مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد فريدة من نوعها. فمن الصعب جدا لاستعادة البيانات من دون مناسبة اكتب في الموقع.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من _readme.txt الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Domm ransomware هو أن المستخدمين غير قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير المفتاح يتم استضافتها على خادم خاص تحت السيطرة الكاملة من قبل المجرمين الذين صدر Domm الفيروس إلى شبكة الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و استعادة البيانات الأساسية ، وقال للمستخدمين التواصل مع الحيل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب أن الاتصال Domm المؤلفين في غضون 72 ساعة بعد لحظة من تشفير البيانات. تنبيه يشير إلى أن الأفراد سوف تحصل على خصم 50% ولذلك الفدية كمية السقوط إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Domm

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن كمية الفدية, ونحن نوصي بشدة أن كنت لا تدفع فدية. لا يوجد ضمان على أن هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت سوف تبقى بتعهداتها ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن تشفير الملفات حتى عندما مقدار الفدية التي وردت في حساباتهم. وهكذا دفع فدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى الشفاء الفعال. لذا ، فإن المستخدمين قد مجرد تفقد المال من أجل لا شيء على الإطلاق.

كما أننا ننصح الحصول على اتصال مع الحيل كما إرشاد. لا نقل الأموال إلى محافظهم. لا توجد تطبيقات قد كسر Domm فيروس أو استعادة البيانات في أي تهمة. ولذلك فإن القرار الصحيح الوحيد هو أن يعود المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متاحة).

فيروس ملخص

اسم Domm الفدية امتداد الملف Domm نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات عن طريق الفدية تتم عن طريق AES-556 خوارزمية (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Domm امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Domn, Kvag ، مدس أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن الإنترنت هو الآن مليئة التهابات مماثلة Domm الفيروس. على سبيل المثال, هذا تهديد محدد هو في الأساس مماثلة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه الضارة المرافق فعلا أنشئت من أجل تأمين المعلومات الهامة و تكشف عن الحاجة إلى المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات الاستفادة متطابقة خوارزمية لإنتاج مفتاح معين فعالة معلومات فك التشفير.

ما لم Domm الفدية لا تزال تحت التطوير الداخلي أو لديه أخفى بعض الأخطاء ، فمن غير الممكن أن يعود المعلومات يدويا. ومن ثم العمل فقط الخيار لمنع فقدان بياناتك الهامة بانتظام الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ نسخ احتياطية من كل ما تبذلونه من الوثائق الحيوية.

تنزيل أداة إزالةto remove Domm

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حاسم آخر قطعة من الإرشادات للحفاظ على الاحتياطي على تخزين فريدة من نوعها لا ترتبط الكمبيوتر الرئيسي. فعلى سبيل المثال ، قد حفظها على محرك فلاش USB أو محرك أقراص خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على الروتين الخاص بك محرك الأقراص هو حقا محفوفة بالمخاطر ، معتبرا أن النسخ الاحتياطي كذلك قد تكون مشفرة من قبل Domm الفدية.

التسريبات عن Domm الفدية الهجوم.

Domm يستخدم العديد من دورات اختراق الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. فمن لا سيما ما نهج محدد استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن تسرب قد يحدث عن طريق القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث في المقام الأول برنامج حر ؛
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف;
  • مواقع توريد استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) سيل البرامج.

هناك أوقات عندما Domm قد التمويه نفسها بعض التطبيقات على سبيل المثال من خلال مضللة التنبيهات التي تتطلب تركيب بعض البرامج الترقية. هذا هو الأكثر شيوعا خدعة يستخدمها الاحتيال لحقن Domm ransomware الملفات في النظام. هذه الطريقة للمستخدمين جزئيا المشاركة في الإعداد لها ، دون بوضوح فهم المخاطر.

وعلاوة على ذلك, الحيل قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني المزعج الصعبة يبلغ تشجيع الأفراد على فتح مرفقات مشبوهة أو انقر بعض روابط التحميل ، على سبيل المثال ، تلك تشجيع الناس على فتح الصور خاصة, ملفات نصية, الوثائق الضريبية وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الضارة التي قد الأساس تضر النظام. وهمية أدوبي فلاش بلاير تحديث التنبيهات قد يسبب Domm الفدية تسرب. وبالمثل, تحميل تقسيم البرنامج قد بالإضافة إلى ذلك تحتوي على الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، تركيب Domm قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي يمكن تركيبها خلسة في النظام دون المستخدم مباشرة الإذن بل الإذن.

تجنب Domm فدية هجوم الفيروس.

بالطبع لا يوجد المطلق ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون باستمرار دون أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، ومع ذلك ، نود أن أشاطركم بعض المؤشرات مفيدة على جعلها أكثر أمانا. تأكد من أن تولي بالغ الاهتمام أثناء البحث على شبكة الإنترنت وخاصة أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي مشكوك فيها البريد الإلكتروني والملحقات ، وخاصة إذا كان المرسل غير معروف لك.

لا ننسى أن خاصة مجانية المثبت كذلك قد تشمل بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه التطبيقات قد تكون مدمرة حقا. فإنه من الأهمية بمكان الحفاظ على مكافحة الفيروسات و نظام التشغيل بشكل عام أن يكون دائما بشكل صحيح ترقية.

بل هي عقلانية أن تحميل برنامج مخترق غير قانوني, ومع ذلك, علاوة على ذلك, هذا غير مصرح بها استخدام التطبيقات قد تجلب أيضا أضرارا خطيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن ثم عدم تحميل أي تصدع البرامج. بالإضافة إلى حقيقة أن مكافحة الفيروسات الموجودة لديك لا حماية النظام من Domm ransomware هو عامل جيد بالنسبة لك أن تعيد النظر في الخيارات الخاصة بك و التبديل إلى برنامج آخر يمكن أن تجعل حماية وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Domm

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Domm ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: gorentos@bitmessage.ch الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos2@firemail.cc برقية الحساب: @datarestore لقطة من الملفات “.Domm” التمديد أضاف الفدية:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Domm من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Domm من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Domm

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Domm

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Domm

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Domm

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Domm؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Domm من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Domm

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Domm من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Domm
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Domm
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Domm
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Domm من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Domm
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Domm
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Domm
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Domm من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Domm

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Domm، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Domm

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>