كيفية إزالة Btos

Btos Virus Ransomware

Btos هو البرمجيات الخبيثة التطبيق يعمل كما هو شائع الفدية. مايكل غيليسبي ، المعروف على نطاق واسع الباحث فيروس جدا أول من اكتشف هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Btos تم إنشاء الوحيد وظيفة تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. واقعيا ، بأسرع ملف التشفير بنجاح تحقيق المستخدمين غير قادرين على الوصول إليهم. Btos الفدية يتضمن الخاصة “.Btos” أن جميع البيانات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” ، مرة واحدة crypted قبل Btos, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Btos”. عند تشفير ملف تحقيق Btos يضع فريدة من نوعها نص الوثيقة (_readme.txt) في جميع المجلدات التي تبقى الملفات المشفرة.

virus-11 تنزيل أداة إزالةto remove Btos

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تنبيه ذكر نص ملف طلب عشوائي نظام التشغيل مشابهة جدا الاشعارات أخرى الفدية المخاطر التي تنتمي إلى DJVU الأسرة. تحذير عموما يشير إلى أن البيانات قد تم تأمين الخيار الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام متميزة بذاتها الرئيسية. وللأسف هذا البيان هو حقيقي تماما.

طريقة تشفير الملفات المستخدمة من قبل Btos ليس تماما التحقيق. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل صاحب جهاز الكمبيوتر قد يكون صدر فريدة من نوعها مفتاح فك التشفير الذي هو بالتأكيد فريدة من نوعها. من الصعب للغاية لاستعادة البيانات من دون المفتاح المناسب في المكان.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من _readme.txt الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Btos العدوى هو أن المستخدمين غير قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير مفتاح تتم استضافته على ملقم فريدة من نوعها تحت السيطرة الكاملة من قبل المجرمين الذين قد أدخلت فعلا Btos الفدية إلى شبكة الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و استعادة البيانات الأساسية ، يتم إعلام المستخدمين للحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية ودفع الفدية في كمية $980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الناس يجب استدعاء Btos المؤلفين في غضون 72 ساعة بعد دقيقة من البيانات تشفير الملفات. تنبيه يشير إلى أنه من خلال القيام بذلك الناس الحصول على خصم 50 ٪ معدل لهذا السبب الفدية الكمية تنخفض إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Btos

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن مقدار الفدية ، ونحن نشجع بشدة أن كنت لا تدفع فدية. ليس هناك ما يضمن أن هذه المحتالين عبر الإنترنت سوف تفي بوعودها ، حيث أنها قد لا يهمني في كل ما يشعر الضحايا عن تشفير الملفات ، حتى عندما تكون كمية الفدية حصلت في حساباتهم. ولهذا السبب دفع فدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى الشفاء الناجح. لذا ، فإن المستخدمين قد تفقد المال من أجل لا شيء على الإطلاق.

كما أننا ننصح الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال كما إرشاد. لا نقل الأموال إلى محافظهم. لا توجد التطبيقات التي يمكن تقسيم Btos الفيروسات أو جلب المعلومات مجانا. ولهذا السبب الوحيد الاختيار السليم هو استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية (إذا قدمت).

فيروس ملخص

اسم Btos الفدية امتداد الملف Btos نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات قبل ransomware يتم عن طريق خوارزمية AES-256 (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Btos امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Reha, توبي, نوسو أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن شبكة الإنترنت الآن محملة التهابات مماثلة Btos الفدية. على سبيل المثال هذا الخطر عموما مطابقة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه المدمرة المرافق تم تطويره من أجل تشفير المعلومات الحاسمة وتكشف الطلب على المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات الاستفادة متطابقة خوارزمية لتوليد المفتاح لنجاح فك البيانات.

ما لم Btos الفدية لا يزال قيد التقدم في عملية أو لديه أخفى بعض الأخطاء ، فمن غير الممكن استعادة البيانات عن طريق اليد. وبالتالي فإن خيار العمل فقط لمنع فقدان المعلومات الأساسية الخاصة بك هو روتيني الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ نسخ احتياطية من جميع بياناتك الهامة.

تنزيل أداة إزالةto remove Btos

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر جزء أساسي من الاقتراحات لتخزين النسخ الاحتياطية على تخزين فريدة من نوعها غير متصل إلى الكمبيوتر الرئيسي. فعلى سبيل المثال ، قد يبقيه على محرك فلاش USB أو محرك أقراص خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على محرك أقراص النظام هو في غاية الخطورة ، لأن النسخ قد يكون المثل المضمون Btos الفدية.

تسرب عن Btos الفدية الهجوم.

Btos يستخدم العديد من الدورات التسلل الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. فمن لا سيما ما خاصة تقنية استخدمت في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن الغزو قد يحدث عبر القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، وذلك أساسا مجانية ؛
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من مجهولين المرسلين;
  • مواقع توريد استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) سيل البرامج.

هناك أوقات عندما Btos الفيروس قد التمويه نفسها بعض التطبيقات على سبيل المثال من خلال خادعة التنبيهات تطالب تركيب بعض البرمجيات تطبيق الترقية. هذا هو الأكثر شيوعا خدعة يستخدمها الحيل لحقن Btos virus الملفات في النظام. هذه الطريقة للمستخدمين جزئيا المشاركة في التثبيت دون الفهم الواضح خطر.

بالإضافة إلى عمليات الاحتيال قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع صعوبة يبلغ تحفيز الناس على فتح مشكوك فيها زينة أو انقر بعض روابط التحميل ، على سبيل المثال ، تلك تشجيع الأفراد على فتح محددة الصور, ملفات نصية, الوثائق الضريبية وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الخبيثة قد الأساس تضر النظام. وهمية Acrobat Reader تحديث التنبيهات قد يؤدي إلى Btos الفدية تسلل. وبالمثل, تحميل مكسورة تطبيق البرمجيات قد وبالإضافة إلى ذلك تتكون من الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، إعداد Btos قد تحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي قد يتم تعيين ما يصل خلسة في النظام دون المستخدم الموافقة المباشرة وحتى الموافقة.

منع Btos الحقن.

بطبيعة الحال لا يوجد صريح يضمن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون دائما خالية من أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، ومع ذلك ، نحن نريد أن أشاطركم بعض الأفكار المفيدة على جعلها أكثر أمانا. التأكد من إيلاء اهتمام وثيق جدا أثناء البحث على شبكة الإنترنت وتحديدا حين الحصول على البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي المشبوهة البريد الإلكتروني والملحقات ، على وجه التحديد إذا كان المرسل غير معروف لك.

لا ننسى أن بعض مجانية المثبت قد تتألف أيضا من بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه تطبيقات إضافية قد تكون مدمرة جدا. هو من أهمية قصوى للحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك و نظام التشغيل الأساسية باستمرار تحديث بشكل صحيح.

فمن المنطقي تماما أن تحميل برنامج مخترق غير قانوني, ومع ذلك, وبالإضافة إلى ذلك, هذه غير معتمدة تطبيق البرمجيات قد تجلب أيضا أضرار كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي عدم تحميل أي برامج كسر. بالاضافة الى ذلك, الحقيقة أن الحاضر مكافحة الفيروسات لا حماية النظام من Btos ransomware هو عامل جيد بالنسبة لك أن تعيد النظر في الخيارات الخاصة بك وتغيير إلى برنامج آخر يمكن أن تجعل حماية وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Btos

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Btos ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: restorealldata@firemail.cc الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos@bitmessage.ch برقية الحساب: @datarestoreScreenshot من الملفات “.Btos” التمديد أضاف الفدية:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Btos من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Btos من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Btos

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Btos

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Btos

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Btos

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Btos؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Btos من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Btos

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Btos من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Btos
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Btos
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Btos
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Btos من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Btos
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Btos
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Btos
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Btos من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Btos

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Btos، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Btos

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>