كيفية إزالة Alka

Alka الفيروسات – التفاصيل

Alka هو مدمر البرنامج يعمل كما هو شائع الفدية. مايكل غيليسبي ، البرامج الضارة المعروفة باحث أول من اكتشف هذا الاسم الجديد في DJVU الفدية الأسرة.

Alka وضعت لغرض وحيد هو تشفير جميع أنواع الملفات شعبية. منطقيا, بأسرع التشفير بنجاح ، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إليها. Alka الفدية يضيف الخاصة “.Alka” إلى جميع الملفات المشفرة. على سبيل المثال الملف “price_list.xls” ، مرة واحدة crypted قبل Alka, سوف تكون بعنوان “price_list.xls.Alka”. بمجرد أن التشفير هو تحقيق Alka يضع الخاصة به ملف نصي (_readme.txt) في جميع المجلدات التي حفظ الملفات المشفرة.

virus-15 تنزيل أداة إزالةto remove Alka

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

الرسالة ذكر _readme.txt يسأل عن العشوائية نظام التشغيل مشابهة جدا التنبيهات التي تقدمها أخرى الفدية الأخطار التي تنتمي إلى DJVU الأسرة. تحذير عموما يشير إلى أن البيانات التي تم تشفيرها و الحل الوحيد للوصول إلى ذلك هو استخدام فريدة بذاتها الرئيسية. وللأسف هذا الإعلان هو بالتأكيد صحيح.

طريقة تشفير الملفات المستخدمة من قبل Alka ليس تماما التحقيق. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن كل صاحب جهاز الكمبيوتر قد يكون صدر خاصة مفتاح فك التشفير على الاطلاق خاصة. أنها صعبة للغاية لفترة نقاهة المعلومات دون نوع مناسب في المكان.

“لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك!”, من ملف نص الرسالة:

أحد أكثر خصوصية Alka الفيروس هو أن المستخدمين ليسوا قادرين على الحصول على المفتاح. في فك تشفير مفتاح تتم استضافته على ملقم فريدة من نوعها تحت السيطرة الكاملة من قبل الأوغاد الذين لديهم فعلا أطلقت Alka الفيروس إلى الإنترنت. من أجل الحصول على المفتاح و اعادة البيانات الهامة ، يتم إعلام المستخدمين للتواصل مع عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق برقية إلى دفع فدية بقيمة 980.

الرسالة وبالمثل يقول أن الأفراد يجب أن الاتصال Alka المؤلفين في غضون 72 ساعة عند لحظة البيانات تشفير الملفات. تنبيه يشير إلى أن الأفراد سوف يحصل على خصم 50% معدل لهذا السبب الفدية الكمية تنخفض إلى 490 دولارا.

تنزيل أداة إزالةto remove Alka

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

بغض النظر عن كمية الفدية, ونحن نوصي بشدة أن كنت لا تدفع فدية. لا يوجد أي ضمان بأن هؤلاء الأوغاد سوف تفي بوعودها ، حتى أنها قد لا تهتم في كل ما يشعر الضحايا عن التشفير ، حتى عندما تكون كمية الفدية التي وردت في حساباتهم. ومن ثم دفع الفدية في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى انتعاش فعال. لذا ، فإن المستخدمين قد مجرد تفقد المال من أجل لا شيء.

وبالمثل ، فإننا نحثكم على عدم الحصول على اتصال مع عمليات الاحتيال كما ينصح. لا نقل الأموال إلى محافظهم. لا توجد التطبيقات التي يمكن كسر Alka فيروس أو اعادة البيانات مجانا. ولذلك فقط الاختيار المناسب هو جلب المعلومات من الممكن النسخ الاحتياطي (إذا كانت متاحة).

فيروس ملخص

اسم Alka الفدية امتداد الملف Alka نوع Ransomware الأسرة DJVU وصف قصير الفدية بتشفير جميع البيانات المخزنة على النظام الخاص بك يتطلب بدفع فدية على الجزء الخاص بك من المفترض أن استرداد الملفات الهامة الخاصة بك. أعراض تشفير الملفات قبل ransomware يتم عن طريق خوارزمية AES-256 (CFB) وضع خوارزمية التشفير. مرة التشفير اكتمال الفدية يضيف الخاصة .Alka امتداد جميع الملفات المعدلة من قبل ذلك. أسلوب توزيع ادواري حزم البرمجيات الشقوق التهابات مماثلة Repp, Npsg, Btos أداة إزالة حصان طروادة القاتل

لا ننسى أن الإنترنت هو الآن كاملة من التهابات مماثلة Alka الفيروس. على سبيل المثال, هذا خطر بشكل خاص هي في جوهرها مماثلة Brusaf وغيرها من الفدية-نوع العدوى. هذه الضارة المرافق تم تطويرها من أجل تأمين المعلومات الأساسية عن الحاجة إلى المستخدمين لدفع فدية. كل هذه الإصابات الاستفادة متطابقة خوارزمية لتوليد مفتاح معين على بيانات فعالة فك التشفير.

ما لم Alka الفدية لا تزال تحت التطوير الداخلي أو لديه بعض البق خفية ، فمن غير الممكن أن يعود المعلومات عن طريق اليد. ومن ثم العمل فقط خدمة لتجنب فقدان المعلومات الهامة الخاصة بك هو في كثير من الأحيان الحفاظ على الحالية نسخ احتياطية من كل ما تبذلونه من الوثائق الحيوية.

تنزيل أداة إزالةto remove Alka

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

آخر جزء أساسي من الاقتراحات للحفاظ على الاحتياطي على تخزين فريدة من نوعها ليس متصلا الجهاز الأساسي. فعلى سبيل المثال ، قد حفظها على محرك فلاش USB أو محرك أقراص خارجي أو باستخدام سحابة خدمات تخزين البيانات. حفظ النسخ الاحتياطية على محرك أقراص عادية جدا محفوفة بالمخاطر ، منذ النسخ الاحتياطي قد تكون مشفرة من قبل Alka الفدية.

تسرب عن Alka الفدية الهجوم.

Alka يستخدم الكثير من مسارات التسلل الضعيفة أنظمة الكمبيوتر. فإنه ليس من المؤكد ما نهج محدد كان يستخدم في الحالة الخاصة بك ، ومع ذلك ، فإن تسرب قد يحدث عن طريق القنوات التالية:

  • تجميع مع برامج طرف ثالث ، عموما البرمجيات الحرة;
  • البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني من مجهولين المرسلين;
  • مواقع توريد استضافة مجانية;
  • P2P (الند للند) التنزيلات سيل.

هناك أوقات عندما Alka ransomware قد التمويه نفسها بعض أصيلة تطبيق, على سبيل المثال, من خلال إشارات خادعة تطالب تركيب بعض تحديث البرنامج. هذا هو الأكثر شيوعا خدعة يستخدمها الاحتيال لحقن Alka virus الملفات في النظام. من خلال ذلك المستخدمين جزئيا المشاركة في الإعداد لها ، دون الفهم الواضح خطر.

بالإضافة إلى عمليات الاحتيال قد نرسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة مع صعوبة إشارات تحفيز الناس على فتح الملحقات المشبوهة أو انقر على تحميل بعض الروابط ، على سبيل المثال ، تلك تشجيع الناس على فتح محددة الصور, ملفات نصية, ضريبة الملفات وغيرها من المعلومات.

لا شك في فتح هذه الملفات أو النقر على الروابط الخبيثة قد الأساس تضر النظام. وهمية أدوبي فلاش لاعب ترقية إشعارات قد يؤدي في Alka الفدية تسلل. وبالمثل, تحميل كسر البرامج قد بالإضافة إلى ذلك تتكون من الفدية المثبت. آخر ولكن ليس آخرا ، تركيب Alka قد يحدث من خلال بعض أحصنة طروادة التي يمكن تركيبها خلسة في النظام دون المستخدم إذن مباشر أو ربما موافقة.

منع Alka فدية هجوم الفيروس.

بطبيعة الحال لا يوجد صريح ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يكون دائما دون أي هجمات البرمجيات الخبيثة ، مع ذلك ، نحن نريد أن نشارك بعض الاقتراحات المفيدة على جعلها أكثر أمانا. التأكد من أن تولي بالغ الاهتمام أثناء تصفح شبكة الإنترنت و خصوصا أثناء تحميل البرامج المجانية من حيث التكلفة. لا تفتح أي مشكوك فيها مرفقات البريد الإلكتروني, على وجه التحديد إذا كان المرسل غير معروف لك.

لا ننسى أن خاصة مجانية المثبت قد وبالمثل تتضمن بعض تطبيقات إضافية في حزمة. هذه تطبيقات إضافية قد تكون ضارة جدا. هو من أهمية قصوى للحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك و نظام التشغيل الأساسي أن تكون دائما بشكل مناسب تحديث.

بل هي عقلانية أن تحميل التطبيقات متصدع غير قانوني, ومع ذلك, وبالإضافة إلى ذلك, هذه غير معتمدة استخدام التطبيقات قد تجلب أيضا أضرار كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا السبب, لا تحميل أي تقسيم البرامج. بالاضافة الى ذلك, الحقيقة أن الحاضر مكافحة الفيروسات لا تأمين النظام من Alka ransomware هو عامل كبير بالنسبة لك أن تعيد النظر في الخيارات الخاصة بك و التبديل إلى برنامج آخر يمكن أن تجعل حماية وظائف على أفضل مستوى.

تنزيل أداة إزالةto remove Alka

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

تجدون أدناه اقتباس من Alka ملف نصي:

الاهتمام! لا تقلق, يمكنك إرجاع جميع الملفات الخاصة بك! جميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ، وقواعد البيانات والوثائق الهامة الأخرى هي مشفرة مع أقوى تشفير مفتاح فريد. الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات لشراء فك تشفير أداة رئيسية فريدة من نوعها بالنسبة لك. هذا برنامج فك تشفير جميع الملفات المشفرة. ما يضمن لديك ؟ يمكنك ارسال واحد من تشفير الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونحن تشفير مجانا. ولكن نحن يمكن فك تشفير ملف 1 فقط مجانا. الملف يجب أن لا تحتوي على معلومات قيمة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على الفيديو فك تشفير أداة: https://we.tl/t-2P5WrE5b9f سعر خاص مفتاح فك تشفير البرنامج هو 980 دولار. خصم 50% المتاحة إذا كنت الاتصال بنا أولا 72 ساعة ، هذا السعر بالنسبة لك هو 490 دولار. يرجى ملاحظة أن عليك أبدا استعادة البيانات الخاصة بك دون دفع. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك “البريد المزعج” أو “خردة” المجلد إذا كنت لا تحصل على إجابة أكثر من 6 ساعات. للحصول على هذا البرنامج تحتاج الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا: restorealldata@firemail.cc الاحتياطي عنوان البريد الإلكتروني في الاتصال بنا: gorentos@bitmessage.ch برقية الحساب: @datarestoreScreenshot من الملفات “.Alka” التمديد المضافة من قبل الفيروس:”


الخطوة 1: إزالة البرامج ذات الصلة Alka من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من بعد الجزء الأول من تعليمات، سوف تكون قادرة على تتبع والتخلص تماما من الدخلاء والاضطرابات:

  1. لإنهاء التطبيق Alka من النظام، استخدم الإرشادات التي تناسبك:

start-menu كيفية إزالة Alka

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7:اختر زر ابدأ ، ومن ثم اذهب لوحة التحكم.

win8-start-menu كيفية إزالة Alka

  • ويندوز 8: مؤشر الماوس انتقلوا إلى الجانب الأيمن، الحافة. اختر البحث والبدء في البحث في “لوحة التحكم“. طريقة أخرى للوصول إلى هناك هو إلى جعل حق انقر على الساخن زاوية في اليسار (ببساطة، زر ابدأ) والذهاب لاختيار لوحة التحكم .

control-panel كيفية إزالة Alka

كما يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم، ثم ابحث عن قسم البرامج واختر إزالة تثبيت برنامج. في حالة “لوحة التحكم” في طريقة العرض الكلاسيكية، يجب أن تضغط مرتين على البرامج والميزات.

programs-and-features كيفية إزالة Alka

عند البرامج والميزات/إلغاء تثبيت برنامج Windows يظهر، نلقي نظرة على القائمة التي تظهر، والعثور على وإلغاء تثبيت واحد أو كافة البرامج العثور على:

  • Alka؛ HD-المجموع–بالإضافة إلى؛ ريموفيثايداوب؛ أوتوبيدابلوك؛ سافيسافير؛ سوبتاب؛
  • فالويبس ؛ مصاصة؛ الإصدار المحدث من البرنامج؛ DP1815؛ مشغل الفيديو؛ تحويل ملفات مجاناً؛
  • زائد–HD 1.3؛ بيتيرسورف؛ موثوق بها على شبكة الإنترنت؛ باسسو؛ ليريكسبودي-1؛ Yupdate4.flashplayes.info 1.2؛
  • Media Player 1.1؛ الثور المدخرات؛ فيفين برو 1.1;ويبستيرويدس؛ الثور المدخرات؛ HD-بالإضافة إلى 3.5;Re-ماركت-

بالإضافة إلى ذلك، يجب إلغاء تثبيت أي تطبيق التي كانت مثبتة قبل وقت قصير. من أجل العثور على تلك أبلكيشنز المثبتة مؤخرا، اضغط على تثبيت على قسم والتحقيق هنا البرامج استناداً إلى تواريخ تم تثبيته. إلقاء نظرة أفضل على هذه القائمة مرة أخرى، وإلغاء تثبيت أي برنامج غير مألوف.
يمكن أن يحدث أيضا أنه قد لا تجد أي من البرامج المذكورة أعلاه التي تم إرشادك إلى إلغاء تثبيت. إذا كنت أدرك أن كنت لا تعترف بأي برامج غير موثوقة وغير مرئي، اتبع الخطوات التالية في هذا الدليل إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: إزالة النوافذ المنبثقة Alka من متصفحات: Internet Explorer، Firefox و Google Chrome

تنزيل أداة إزالةto remove Alka

Use WiperSoft Malware Removal Tool only for detection purposes. Learn more about WiperSoft's Spyware Detection Tool and steps to uninstall WiperSoft.

حذف الإعلانات المنبثقة Alka من Internet Explorer

بالاعتماد على النصائح المقدمة يمكن أن لديك الخاص بك برووسريس إعادته إلى حالته العادية. وفيما يلي النصائح ل Internet Explorer:

  1. الذهاب إلى Internet Explorer، اضغط رمز الترس (الجانب الأيمن). تجد نفسك في خيارات إنترنت.
    Reset-Internet-Explorer كيفية إزالة Alka
  2. في هذا القسم، اضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة ، وتواصل مع إعادة تعيين.
    reset-button-Internet-Explorer كيفية إزالة Alka
  3. كما كنت في المقطع إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer ، تذهب لخانة حذف الإعدادات الشخصية ، والمضي قدما إعادة تعيين.
    Close-button-Reset كيفية إزالة Alka
  4. كما ترون أن يجري الانتهاء من المهمة، اختر إغلاق الاختيار، للإجراءات الرامية إلى تأكيد.“لإنهاء وإغلاق وإعادة فتح المستعرض.

القضاء على الإعلانات المنبثقة Alka من موزيلا Firefox

إذا كانت مكسورة متصفح موزيلا فوريفوكس على النظام الخاص بك إلى حد ما بسبب دخول الفيروسات، يجب عليك ريستروري عليه. استعادة يعني بعبارة أخرى إعادة تعيين المستعرض إلى حالته الأولية. لا تقلق حسب اختيارك الشخصي على المستعرض ستكون آمنة، مثل التاريخ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور وإلخ.

  1. أثناء وجودك في Firefox، اضغط على زر Firefoxوالتحرك من خلال المساعدة في القائمة واختر معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
    Firefox-Troubleshooting-Information كيفية إزالة Alka
  2. بينما في هذه الصفحة، اختر إعادة تعيين Firefox (على اليمين).
    Reset-Firefox كيفية إزالة Alka
  3. القيام إعادة تعيين Firefox في نافذة أبيراينج.
    Firefox-reset-settings كيفية إزالة Alka
  4. الآن، سيتم استعادة المستعرض إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة به. عند الانتهاء من هذه العملية، سوف تشاهد القائمة البيانات التي تم استيرادها. الموافقة على اختيار إنهاء.

هام: كما أجريت استعادة المتصفح، أن علم أنه سيتم حفظ ملف التعريف القديم من Firefox في المجلد القديم Firefox البيانات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك نظام. قد تحتاج إلى هذا المجلد أو قد إزالة فقط كما أنها تمتلك البيانات الخاصة بك. في حالة إعادة التعيين لم يكن ناجحاً، قد الملفات الهامة نسخ من الجزء الخلفي من المجلد المذكور.

إزالة الإعلانات المنبثقة Alka من Google Chrome

  1. العثور على واضغط على زر القائمة Chrome (شريط أدوات المتصفح) ثم اختر أدوات. تواصل مع ملحقات.

Google-Chrome-extensions كيفية إزالة Alka

  1. في هذا التبويب، يمكنك دليل انو الإضافات غير مألوفة عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات. الأهم من ذلك، أن كل أو أحد هذه البرامج إزالة: Alka، عالية الدقة–المجموع–زائد، سافيسافير، DP1815، مشغل الفيديو، تحويل الملفات مجاناً، 1.3 Plus HD، بيتيرسورف، Media Player 1.1، باسسو، ليريكسبودي-1، Yupdate4.flashplayes.info 1.2، Media Player 1.1، الثور تحقيق وفورات، 1.1 برو فيفين، ويبستيرويدس، الثور وفورات، 3.5 هدبلوس.

Chrome-extensions كيفية إزالة Alka

* WiperSoft scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on WiperSoft. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of WiperSoft. If you wish to uninstall WiperSoft, click here.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>